العودة   منتديات شقراء نت > °~*¤®§ منتديات مملكة حواء و أدم §®¤*~° > منتدى الأســـرة

التسجيل التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الملاحظات

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-10-2018, 08:50 AM   #1
ايام حلوه
عنقود إبتداء


الصورة الرمزية ايام حلوه
ايام حلوه متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7416
 تاريخ التسجيل :  Jul 2015
 أخر زيارة : اليوم (05:01 PM)
 المشاركات : 8,603 [ + ]
 التقييم :  13049
 اوسمتي
وسام العطاء في شقراء نت وسام الوفاء 
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

11 💓 .. تعلموا .. 💓



غضب رجل من زوجته لأنھا ترفع صوتھا حينما تغضب منه .. فـذهب إلى ( رجل اكبر منه سنا واكثر تعقل منه ) لـيشكوھا ، وعندما وصل و همّ بطرق الباب سمع صوت زوجـة الرجل الاكبر منها سناً صوتھا يعلو على صوته ! فـرجع يجر أذيـال الخيبة .. فـفتح ذلك الرجل الكبير الباب وقال له : أما جئت ليْ ؟! قال : نعم ، جئت اشتكي صوت زوجتي ، فـوجدت عندك مثل ما عندي ! فردّ الرجل غسلت ثيابي وَ بسطت منامي وَ ربّت اولادي وَ نظفت بيتي وَ لم يأمرها اللہ بذلك ، بل تفعله احسانْ مٍنها-
أفلا اتحمّلھا ان رفعت صوتھا ! . ايها الرجل العاقل
علّم اشباه الرجال كيف يكون الرّقيُ فلا يزال عندنا ممن هو مخدوع و يكابر ۆيعلو صوته على أمه و أخته و زوجته ، و كأنها خادمة ت حت مسمى " رجولته"-
لا تتحدى صبر اﻷنثى فمن استطاعت أن تحتمل نزع جنين من أحشائها ، وهزمت ألم المخاض-
قادرة على أن تنزعك من قلبها وتحتمل فقدك بنفس الصبر لِذا-تعلموا احترام الأنثى .


 
 توقيع : ايام حلوه
،



رد مع اقتباس
قديم 14-10-2018, 04:45 PM   #2
عذبة الاحساس
الإدارة


الصورة الرمزية عذبة الاحساس
عذبة الاحساس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5239
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 أخر زيارة : يوم أمس (04:41 PM)
 المشاركات : 87,586 [ + ]
 التقييم :  230926
 SMS ~
مرحوم ياللي باقي بداخلي حي
قفّى عسى جنات ربي مكانه
لوني المفضل : Brown

اوسمتي
وسام العطاء في شقراء نت وسام مليون مشاهد وسام التألق وسام  مليونين زائر افضل مملكة خاصة وسام الشيف 
مجموع الاوسمة: 7

افتراضي رد: 💓 .. تعلموا .. 💓



ههههههههههههههه
ذكرني بالمثل اللي يقول جيتك ياعبد المعين تعين لقيتك ياعبد المعين تنعان

الزوج إذا وجد زوجته تحفظه وتحفظ بيته وعياله وماتسمح لاي دخيل تلقائي
راح تلقى الزوج مايستغني عنها مهما كانت الاسباب وكذالك الزوجه .
جزاك الله خيرآ أخوي الغالي أيام
دائماً تتعطر زوايا منتدانا بك
لك تقدير وشكر يليق بك





 
 توقيع : عذبة الاحساس

فديت قلبك شقرتي

****
(طاريك يــ العذبه كنه المسك والعود )
(ولك موقع(ن) في القلب محدن يدله )

إهداء فاخر من أميرة قلبي الشقراء ، لاحرمت منك يالغاليه
*****

أبوي رباني على قوة البأس .... ركز شموخه في ثنايا طباعي



رد مع اقتباس
قديم 14-10-2018, 05:33 PM   #3
الشقراء
إدارة المنتدى


الصورة الرمزية الشقراء
الشقراء غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1137
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 أخر زيارة : اليوم (06:44 PM)
 المشاركات : 96,928 [ + ]
 التقييم :  131290
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
اللهم إجعل القرآن ربيع قلبي
وذهاب همي وجلاء حزني
لوني المفضل : Darkmagenta

اوسمتي

افتراضي رد: 💓 .. تعلموا .. 💓





جَزآكـ الله جَنةٌ عَرضُهآ آلسَموآتَ وَ الآرضْ
بآرَكـَ الله فيكـ عَ آلمَوضوعْ أخي أيام الغالي
آسْآل الله آنْ يعَطرْ

آيآمكـ بآلريآحينْ


 
 توقيع : الشقراء




شكر بـ حجم الكون لـ من أهداني التوقيع واللقب والصورة الرمزية والتصميم






رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
💓 .. ما يهدد السعادة الزوجية .. 💓 ايام حلوه منتدى الأســـرة 3 22-09-2018 02:52 PM
💓 ايتها الأم .. هلا ضممتي ابنك إلى صدرك 💓 ايام حلوه منتدى الأســـرة 2 08-09-2018 04:26 PM
💓 .. أهل الزوج .. 💓 ايام حلوه منتدى الأســـرة 2 06-03-2018 07:11 PM
💓 هل يكفي الحب بين الزوجين ؟؟؟ 💓 ايام حلوه منتدى الأســـرة 2 14-02-2018 12:42 PM
👈 تعلمنا .... 👈 ولكن لم نتعلم !! ... ايام حلوه المنتدى العــــام 10 31-10-2016 08:43 AM


الساعة الآن 06:54 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
HêĽм √ 3.1 BY:
! ωαнαм ! © 2010
vEhdaa4.0 by vAnDa ©2010

موقع محافظة شقراء - منتدى شقراء الرسمي