العودة   منتديات شقراء نت > °~*¤®§ المنتديات الأدبية§®¤*~° > منتدى الخواطر وعذب الكلام

التسجيل التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الملاحظات

منتدى الخواطر وعذب الكلام تَمتمةِ حُروفٍ و عقدٍ مَنثور ( خواطر,أدب,نثر,كتابات أدبية )

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-07-2018, 08:55 PM   #43711
صاحب السمو
مخضرم - عمري 99 (*_^)


الصورة الرمزية صاحب السمو
صاحب السمو غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3479
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 أخر زيارة : اليوم (05:49 AM)
 المشاركات : 8,430 [ + ]
 التقييم :  16943
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي رد: إرتشِف قَهوَتِكَ وأُترك لـ قَلَمِك الٌعنان لِيَنثرُ مَايَجول فيِ خاطِرك



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوهم مشاهدة المشاركة
وين الناااس
يقول المثل: الصيف ضيعت اللبن.
وانا أقول: الصيف ضيعت التواجد.


 
 توقيع : صاحب السمو



رد مع اقتباس
قديم 10-07-2018, 10:10 PM   #43712
بنت روق
شاعرة


الصورة الرمزية بنت روق
بنت روق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4356
 تاريخ التسجيل :  Jun 2012
 أخر زيارة : اليوم (12:27 AM)
 المشاركات : 10,240 [ + ]
 التقييم :  8846
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي رد: إرتشِف قَهوَتِكَ وأُترك لـ قَلَمِك الٌعنان لِيَنثرُ مَايَجول فيِ خاطِرك



‎‏هناگ أشخاص !
‎‏يـأتوٰن دائمًا علىٰ هيئةِ فَــرح ،
‎‏ وضعتهم الحياة بطريقنا
‎‏وأثبتوا لنا جمال الصُّدف00
‎‏
مساء الفرح 🌹🌹🌹


 
 توقيع : بنت روق
يالله ياللـي لـك هـلا الـديـن تسـجـد
اجبـر كـسـر قـلـبٍ همـومـه حوتـنـي


رد مع اقتباس
قديم 11-07-2018, 12:05 AM   #43713
صاحب السمو
مخضرم - عمري 99 (*_^)


الصورة الرمزية صاحب السمو
صاحب السمو غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3479
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 أخر زيارة : اليوم (05:49 AM)
 المشاركات : 8,430 [ + ]
 التقييم :  16943
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي رد: إرتشِف قَهوَتِكَ وأُترك لـ قَلَمِك الٌعنان لِيَنثرُ مَايَجول فيِ خاطِرك



بعضهم ينبض القلب ( له ) ..
وبعضهم ينبض القلب ( به ) ..

مساؤكم نبض عشاق🌹


 


رد مع اقتباس
قديم 11-07-2018, 03:56 AM   #43714
صاحب السمو
مخضرم - عمري 99 (*_^)


الصورة الرمزية صاحب السمو
صاحب السمو غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3479
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 أخر زيارة : اليوم (05:49 AM)
 المشاركات : 8,430 [ + ]
 التقييم :  16943
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي رد: إرتشِف قَهوَتِكَ وأُترك لـ قَلَمِك الٌعنان لِيَنثرُ مَايَجول فيِ خاطِرك



‏الابتسامة أقل كلفة من الكهرباء .. وأكثر إشراقاً منها ...😀

صباح الابتسامه 🌹


 


رد مع اقتباس
قديم 11-07-2018, 04:14 AM   #43715
صاحب السمو
مخضرم - عمري 99 (*_^)


الصورة الرمزية صاحب السمو
صاحب السمو غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3479
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 أخر زيارة : اليوم (05:49 AM)
 المشاركات : 8,430 [ + ]
 التقييم :  16943
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي رد: إرتشِف قَهوَتِكَ وأُترك لـ قَلَمِك الٌعنان لِيَنثرُ مَايَجول فيِ خاطِرك



‏" إياك أن تؤذي نفسك بالصبر على علاقات كثيرة الإستفزاز ، كثيرة الوجع ، مليئة بسوء الظن " !

عسى ايامكم كلها افراح 🌹


 


رد مع اقتباس
قديم 11-07-2018, 09:29 AM   #43716
omar
عمر بن عبد الله


الصورة الرمزية omar
omar غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3474
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 أخر زيارة : 13-11-2018 (09:20 AM)
 المشاركات : 16,949 [ + ]
 التقييم :  2584
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي رد: إرتشِف قَهوَتِكَ وأُترك لـ قَلَمِك الٌعنان لِيَنثرُ مَايَجول فيِ خاطِرك





أجامل الناس ... وأدمح زلة المخطي
أخاف يدري بها الشامت .. وتصلح له

ما هوب من أمس ولا اليوم من مبطي
يا كم بلعنا خطأ الجاهل .... وندمح له





صباح الخير رواااد المرفأأأ ,.,


 
 توقيع : omar



حيثما حلَّ عمرْ
ثرَّ نورًا كالقمرْ
ينثر الإحساس سحرًا
فيه يجتالُ البصرْ
لا تسلني عن شعوري
وسروري إنْ حضرْ
فلهُ في القلبِ دارٌ
و مقامٌ و مقرْ
ما سَكبْتُ اللفظَ مينًا
بل نقيًّا كالمطرْ



رد مع اقتباس
قديم 11-07-2018, 11:00 AM   #43717
صاحب السمو
مخضرم - عمري 99 (*_^)


الصورة الرمزية صاحب السمو
صاحب السمو غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3479
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 أخر زيارة : اليوم (05:49 AM)
 المشاركات : 8,430 [ + ]
 التقييم :  16943
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي رد: إرتشِف قَهوَتِكَ وأُترك لـ قَلَمِك الٌعنان لِيَنثرُ مَايَجول فيِ خاطِرك



الحياة رحلة وليست سباق..
لن يصيبنا إلا ماكتبه الله لنا..
أقدارنا قد كُتبت .. وأعمارنا قد حُددت .. ورزقنا محسوب وبدقة..
فلنمضي في رحلة الحياة بسعادة .. ولنرضى بكل اقدارنا ونتعايش معها شاكرين .. راضين .. حامدين ..
الحمد لله دائماً وأبداً
اسعد الله صباحكم بكل خير🌹


 


رد مع اقتباس
قديم 11-07-2018, 10:10 PM   #43718
عذب المشاعر
عضو في اللجنة التطويرية


الصورة الرمزية عذب المشاعر
عذب المشاعر متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  Feb 2010
 أخر زيارة : اليوم (03:36 PM)
 المشاركات : 82,784 [ + ]
 التقييم :  77481
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي رد: إرتشِف قَهوَتِكَ وأُترك لـ قَلَمِك الٌعنان لِيَنثرُ مَايَجول فيِ خاطِرك



مسائكم ورد


 
 توقيع : عذب المشاعر


رد مع اقتباس
قديم 11-07-2018, 10:12 PM   #43719
صاحب السمو
مخضرم - عمري 99 (*_^)


الصورة الرمزية صاحب السمو
صاحب السمو غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3479
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 أخر زيارة : اليوم (05:49 AM)
 المشاركات : 8,430 [ + ]
 التقييم :  16943
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي رد: إرتشِف قَهوَتِكَ وأُترك لـ قَلَمِك الٌعنان لِيَنثرُ مَايَجول فيِ خاطِرك



مساءك زهور اخوي عذب المشاعر...منووووور

مساء الخير للجميع🌷


 


رد مع اقتباس
قديم 11-07-2018, 10:13 PM   #43720
صاحب السمو
مخضرم - عمري 99 (*_^)


الصورة الرمزية صاحب السمو
صاحب السمو غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3479
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 أخر زيارة : اليوم (05:49 AM)
 المشاركات : 8,430 [ + ]
 التقييم :  16943
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي رد: إرتشِف قَهوَتِكَ وأُترك لـ قَلَمِك الٌعنان لِيَنثرُ مَايَجول فيِ خاطِرك



‏لا يوجد ما يسمى "وقت متأخر" كي تبدأ في تحسين نفسك .. ولا يوجد سن محدد للوصول للأفضل ..
طالما قلبك ما زال ينبض .. إذاً لديك فرصة .

‎مساء الأمل المتجدد🌳


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
**جمال يعانق الخيال **, ..روعة روعة روعة.., 0فخامة في الحضور 00, أجمل مكان, مسابقات’’ نبض أقلام مبدعة’’, مشكوره الشقراء وه قهوه توهبل, منورين القهوة, الله يكفيك ما يضرك أميرتنا أخوك, الشقراء الشقراء الشقراء الشقراء فديناك والله يالشيخة, القرائن ون يكفي عبث بالمرفآ, جمــــــــــــــــــــال هنا ورقي, يروق لي تواجدي الدائم هنا اخوك صعب المنال, حفظك الله ي الشقراء, روووعه ما اجده هنااا قهوه عامره بوجودك غلاتي الشقراء ..عذبة الاحساس, شيخة وبنت شيوخ, هنا المكان مختلف بوجود الأميرة, وجدان عبدالله تمكث كثيراً هنا !, وجدت المكان راقي هنا, وه وه وه وه الشقراء قهوتك تهبل اقوى شئ, ’ ما اروع رواد وزوار قهوتك هنا’, ’خواطر ’’ شعر’’ حكم’’ صورمعبرة, ’قهوة ولا أروع ’, قهوة جميلة أقوى شئ, قهوة شقراء نت مختلفة, قهوتكم روؤؤؤؤؤعه :) ماااشاااء الله تباااارك الله :), قهوتكم ، شقراء ، شقراء نت ،, كنت هنا يالغلا وجدان القحطاني


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 22 ( الأعضاء 0 والزوار 22)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
(مشاركه متواضعه لمطبخ حواء) عاشق الوضح مـنـتدى مـطبـخ حـواء 12 18-01-2013 07:07 AM
أول مشاركه لي في هذا المنتدى الشامخ قصيدة ( ياراضي بسلعة الحب ) مخاوي الطيب منتدى صوت شــاعر 18 11-11-2011 03:13 PM
اول مشاركه معكم ابوعادل عدسة مصور  10 12-08-2011 02:54 AM


الساعة الآن 03:39 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
HêĽм √ 3.1 BY:
! ωαнαм ! © 2010
vEhdaa4.0 by vAnDa ©2010

موقع محافظة شقراء - منتدى شقراء الرسمي