العودة   منتديات شقراء نت > °~*¤®§ الـمنـتـديات الـعـامـة §®¤*~° > المنتدى العــــام

التسجيل التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الملاحظات

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-08-2018, 08:56 AM   #1
ايام حلوه
عنقود إبتداء


الصورة الرمزية ايام حلوه
ايام حلوه متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7416
 تاريخ التسجيل :  Jul 2015
 أخر زيارة : اليوم (07:09 PM)
 المشاركات : 8,492 [ + ]
 التقييم :  12498
 اوسمتي
وسام العطاء في شقراء نت وسام الوفاء 
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

12 👈 ... أنها ستائر !! ... 👉



الستاره الاولى

اشخاص تعطيهم قلبك وروحك ويبادلونك بنفس الشعور
وفراقهم يألمك ويحزنك وتريد التضحيه باغلى مالديك
حتى يبقون معك طيلة حياتك
ولكن تكتشف ان قلوبهم عكس كلامهم المعسول

الستاره الثانيه

شخص لاترغبه ولاتحبه وتعتقد انه يكيد لك-
ويدبر كل امر يعكر حياتك ودنياك
ولكن تكتشف ان قلبه فطري وعلى بركة الله
وحينها تتذكر قوله تعالي-
(ان بعض الظن اثم)

الستاره الثالثه

الدنيا تراها من بعيد مضيئه وتراها بأزين صوره
وتتمنى البقاء بها اكبر قدر من العمر
وحين تراها من قرب تكتشف انها عجوز
في آواخر زمانها وعمرها وتنتهي وتفنى
باي وقت وباي لحظه

الستاره الرابعه

تتعجب من انسان يبتسم دائما ووتمنى
ان تكون مثله وتقول في قلبك ياحظه
وعند معرفتك به جيدا تكتشف ان لديه
من المشاكل مايشيب لها الرأس
ولكن ياخذ المثل القائل اضحك للدنيا تضحكلك

الستاره الخامسه

تتضايق من امر قدره الله لك وتبغض الدنيا
ومن بها وبعد فتره من الزمن تكتشف انه
خير قدره الله لك واسعده بك وحينها تتذكر قول الله تعالى
(وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم)-


 
 توقيع : ايام حلوه
،



رد مع اقتباس
قديم 20-08-2018, 10:38 PM   #2
عذبة الاحساس
الإدارة


الصورة الرمزية عذبة الاحساس
عذبة الاحساس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5239
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 أخر زيارة : يوم أمس (11:18 PM)
 المشاركات : 87,009 [ + ]
 التقييم :  228739
 SMS ~
مرحوم ياللي باقي بداخلي حي
قفّى عسى جنات ربي مكانه
لوني المفضل : Brown

اوسمتي
وسام العطاء في شقراء نت وسام مليون مشاهد وسام التألق وسام  مليونين زائر افضل مملكة خاصة وسام الشيف 
مجموع الاوسمة: 7

افتراضي رد: 👈 ... أنها ستائر !! ... 👉





طرح قيم وعطاء باذخ بالرقي والجمال

الله يعطيك العافيه أخي الفاضل أيام
ولك جزيل الشكر لـ روعة طرحك القيم



 
 توقيع : عذبة الاحساس

فديت قلبك شقرتي

****
(طاريك يــ العذبه كنه المسك والعود )
(ولك موقع(ن) في القلب محدن يدله )

إهداء فاخر من أميرة قلبي الشقراء ، لاحرمت منك يالغاليه
*****

أبوي رباني على قوة البأس .... ركز شموخه في ثنايا طباعي



رد مع اقتباس
قديم 22-08-2018, 11:52 AM   #3
omar
عمر بن عبد الله


الصورة الرمزية omar
omar غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3474
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 أخر زيارة : 11-09-2018 (12:42 PM)
 المشاركات : 16,838 [ + ]
 التقييم :  2584
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي رد: 👈 ... أنها ستائر !! ... 👉



الستاره الثانيه

شخص لاترغبه ولاتحبه وتعتقد انه يكيد لك-
ويدبر كل امر يعكر حياتك ودنياك
ولكن تكتشف ان قلبه فطري وعلى بركة الله
وحينها تتذكر قوله تعالي-
(ان بعض الظن اثم)



تسلم اخوي ,, ايام حلوه على الموضوع ,,


 
 توقيع : omar



حيثما حلَّ عمرْ
ثرَّ نورًا كالقمرْ
ينثر الإحساس سحرًا
فيه يجتالُ البصرْ
لا تسلني عن شعوري
وسروري إنْ حضرْ
فلهُ في القلبِ دارٌ
و مقامٌ و مقرْ
ما سَكبْتُ اللفظَ مينًا
بل نقيًّا كالمطرْ



رد مع اقتباس
قديم 25-08-2018, 04:34 PM   #4
الشقراء
إدارة المنتدى


الصورة الرمزية الشقراء
الشقراء غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1137
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 أخر زيارة : اليوم (06:26 PM)
 المشاركات : 96,250 [ + ]
 التقييم :  130287
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
اللهم إجعل القرآن ربيع قلبي
وذهاب همي وجلاء حزني
لوني المفضل : Darkmagenta

اوسمتي

افتراضي رد: 👈 ... أنها ستائر !! ... 👉



اخي الغالي
اقفُ احترامأ وتقديرآ علىَ كل ابداعاتك ,.
حضور جميل وموضوع اجمل
كونُ دومآآ بـ هذا التميز ,.
جنآآئن الورد ينحني لك ,.
تحيتي ,.


 
 توقيع : الشقراء


شكر بـ حجم الكون لـ من أهداني التوقيع واللقب والصورة الرمزية والتصميم







رد مع اقتباس
قديم 08-09-2018, 10:01 AM   #5
ايام حلوه
عنقود إبتداء


الصورة الرمزية ايام حلوه
ايام حلوه متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7416
 تاريخ التسجيل :  Jul 2015
 أخر زيارة : اليوم (07:09 PM)
 المشاركات : 8,492 [ + ]
 التقييم :  12498
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي رد: 👈 ... أنها ستائر !! ... 👉



لشكر الجزيل لكم جميعا لمروركم وكلماتكم الجميله


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
👈 .. (( .. أحبك .. )) .. 👉 ايام حلوه المنتدى العــــام 3 10-02-2017 04:33 PM
👈 لتنال محبة الناس .. أتقن هذه المهارات 👉 ايام حلوه منتدى الأســـرة 4 02-01-2017 08:05 AM
👈 .. الكلمتان السحريتان .. 👉 ايام حلوه منتدى الأســـرة 10 12-12-2016 07:49 AM
👈 فيروسات .. ولكن .. في الحياة الزوجية 👉 ايام حلوه منتدى الأســـرة 10 05-12-2016 10:55 AM
👈 مصطلحات .. ولكن .. واقعية 👉 ايام حلوه المنتدى العــــام 8 20-11-2016 08:28 AM


الساعة الآن 08:02 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
HêĽм √ 3.1 BY:
! ωαнαм ! © 2010
vEhdaa4.0 by vAnDa ©2010

موقع محافظة شقراء - منتدى شقراء الرسمي